الأخبار

المحافظة الجنوبية تختتم الفعاليات الافتراضية التي أقيمت بمناسبة العيد الوطني المجيد

يناير 03 , 2021

اختتمت المحافظة الجنوبية الفعاليات الافتراضية التي أقيمت بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك خلال الفترة من ١٣- ٣٠ ديسمبر الماضي بمشاركة واقبال كبير بلغ عدد  ٨١٧٦ مشارك من الأهالي والمواطنين، عبر منصات التواصل الذكية للمحافظة والتطبيق الذكي.


حيث قدمت المحافظة الجنوبية مجموعة من الفعاليات الافتراضية للاحتفال بالعيد الوطني بالتعاون مع العديد من الجهات من ضمنها إذاعة البحرين والإدارة العامة للاعلام الأمني والثقافة الأمني بوزارة الداخلية، وذلك من خلال المسابقة الوطنية الإذاعية والمرتبطة عبر تطبيق "الجنوبية"، والتي شملت أسئلة وإجابات ضمن مسابقات وطنية تتعلق بالمحافظة، وقد لاقت تفاعل بارز عبر منصاتها الذكية للتعريف بمعلومات وطنية في نطاق المحافظة الجنوبية التي تزخر بالمكتسبات التاريخية والحضارية.


كما نظمت المحافظة المسابقة الوطنية للتصوير الفوتوغرافي إيماناً بالطاقات المبدعة للأهالي والمواطنين الذي أبرزوا معالم المحافظة في أروع الصور الاحترافية والتي تعكس الرفعة والبناء والعطاء لوطننا الغالي.


وشهدت المحافظة إقبال كبير من الأهالي والمواطنين الذي تحقق في مشاركة عدد ٨١٧٦ من مختلف مناطق المحافظة الجنوبية في الاحتفال والمشاركة «عن بعد» تطبيقاً للإجراءات الاحترازية، قد عبرت عن مشاركة المواطن والمقيم بالوطنية والفرحة بهذه المناسبة العزيزة.


هذا وقد حاز عد ١٨ من الفائزين على جوائز يومية نقدية قيمة بدعمٍ من شركة بابكو وشركة الجنوب السياحية وفندق سوفتيل وفندق حوار ، كما تمت اختبار الفائزين من خلال استثمار التقنيات الحديثة  من خلال الفرز الإلكتروني والقرعة الرقمية وذلك تعزيزاً لدورها في التحول الرقمي وابتكار الطرق الحديثة في مختلف المبادرات الوطنية والاجتماعية وفق أعلى المعايير والمستويات.